الخميس, نوفمبر 21من نحن؟

البطولة الثانية في الطبخ و المرطبات : تتويج 4 اختصاصات ومنح 8 جوائز

267 Views

 

اصيلة ـ منوعات

توجت 4 اختصاصات اليوم في البطولة الثانية في الطبخ والمرطبات من بينها اختصاص المطبخ والمرطبات والطوابق وذلك بعد تنافس نحو 18 متسابقا و36 طباخا تونسيا.

 

وثمنت وزيرة التشغيل و التكوين المهني سيدة الونيسي  خلال افتتاحها لفعاليات هذه التظاهرة هذا النوع من البطولات في مختلف اختصاصات التكوين المهني منوهة بجهود كل مشاركين والمشرفين على تنظيم الدورة الثانية لهذه البطولة وجعلها موعدا سنويا يتم من خلاله تجميع أهل الاختصاص لتبادل الخبرات في المجال، وتقييم مهارات الشباب، وحثهم على مزيد الاقبال على هذا القطاع الواعد.

من جهته صرح مدير عام التكوين المهني خالد بن يحي أن هذه البطولة قد شهدت نجاحا كبيرا هذه السنة حيث احتضنت مشاركة عدد كبير من مراكز التكوين في المجال الخاص و من وزارتي الدفاع و السياحة ، مشددا على ان بطولة هذه السنة تميزت باختصاصين جديدين على غرار الطبخ و المرطبات يتمثلان في المطعم و الحانة و الطوابق داعيا الشباب الى المشاركة في مثل هذه المسابقات لما لها من افاق كبيرة 

للتشغيل .

وتحصل المشارك وه

 

بي البوعزيز على المركز الاول في اختصاص المطبخ و الذي كان موضوعه الصوبيا في المطبخ التونسي وتمثلت الجائزة في مبلغ مالي قدره  2500د مع سفرة الى فرنسا للمشاركة في بطولة دولية في المجال اما الجائزة الثانية فكانت من نصيب خولة بوريس فيما حظيت هناء مي بالمركز الثالث .

 

وفي اختصاص المرطبات فازت ا

لمتسابقة يسرى لشهب بالمرتبة الاولى  حيث تحصلت على جائزة مالية قيمتها  1000 دينار اما الجائزة الثانية فقد كانت من نصيب ريهام البابا بجائزة قيمتها 700 دو الجائزة الثالثة فقد كانت من نصيب  اميرة فطناسي بمبلغ مالي قيمته 500 د.

وكذا في اختصاص المطاعم  فقد كانت الجائزة من نصيب المشارك سليم الفني و في اختصاص الطوابق كان التتويج للمشارك صبرين التريكي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *