الخميس, أكتوبر 24من نحن؟

واس تحتفي بذكرى اليوم الوطني السعودي بتونس على طريقتها

280 Views

 

اصيلة ـ منوعات

 

 

شاركت وكالة الأنباء السعودية ( واس ) في الاحتفال الذي أقامته سفارة المملكة العربية السعودية لدى تونس امس الاول بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 من خلال معرض للصور يبرز العلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية وتونس.

وقدمت واس من خلال المعرض أكثر من خمسين صورة متنوعة ‏نادرة توثق مراحل من تاريخ المملكة، وتعكس كذلك عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية وتونس.

وقد شهد المعرض اقبالا مكثفا من قبل الحاضرين في الاحتفال ومنسوبي السفارة والملحقيات التابعة لها وكذلك ال اعلاميين المشاركين ، حيثوا نوهوا بما قدمه المعرض من صور تعتبر نادرة جدا والتي تركز  على احياء الذكريات المميزة بين المملكة وتونس والمشاهمة بصورة فعالة  في دعم العلاقات والعي الى تطويرها في كل المجالات .

واثنت الإعلامية التونسية انصاف خير الدين في تصريح لمجلة ” اصيلة” التونسية على اهمية عرض هذه الصور التي  التقطتها عدسات مصوري وكالة الأنباء السعودية  باعتبارها تعرف بأمجاد المملكة ، وتوثق لعمق العلاقات بينها وبين الجمهورية التونسية منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز – طيب الله ثراه والرئيس التونسي السابق الزعيم الحبيب بورقيبة .

ومن جانبها اكد الاعلامي التونسي الدكتور ناجح الميساوي على اهمية التعريف بنشاطات  مكب واس في تونس على جميع الوسائط الاعلامية مؤكدا على عدم التركيز على الاحتفالات التي تقيمها سفارة المملكة في تونس فقط بل يجب تفعيل ودعم مشاركات مكت

ب واس في تونس في اكثر من مناسبة محلية .

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *